خلطة تحمى الشعر من التقصف وتساعد فى تطويله

من الجميل ان نتمنى ان يكون لنا شعر طويل ولكن للأسف لأسباب وراثية واسباب لها علاقة بتغذية الشعر يعانى الكثير من النساء من توقف نمو الشعر عند طول معين فهل هناك مكون طبيعى وامن يساعد فى تطويل الشعر؟

بالطبع يستخدم العديد من النساء فى العالم زيت شجرة الشاى كمحفز لنمو الشعر
5فوائد لزيت شجرة الشاى تنعكس على الحصول على شعر طويل.

  • لتحفيز نمو الشعر: فقد وجد أن زيت شجرة الشاي يعمل على تحفيز نمو الشعر. فهو يساعد على تفتيح بصيلات الشعر وتغذية الجذور.
  • لعلاج جفاف فروة الرأس: زيت شجرة الشاي ممتاز جدًا لعلاج جفاف فروة الرأس. فهو يساعد على ترطيب وتغذية فروة الرأس والشعر بشكل فعّال. كما يعمل على تنظيف وتفتيح المسام.
  • لمكافحة العدوى البكتيرية والفيروسات: يتمتع زيت شجرة الشاي بخواص مضادة للبكتيريا والفيروسات من خلال المركبات الطبيعية التي يحتوي عليها. وبذلك، يعمل زيت شجرة الشاي على مكافحة جميع أشكال العدوى التي تواجه الشعر أو فروة الرأس. وعادةً ما تكون تلك العدوى هي السبب الرئيسي وراء تهيجات فروة الرأس.
  • لمنع تساقط الشعر: يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة ترقق الشعر وتساقطه. زيت شجرة الشاي يساعد على علاج وتجنب تلك المشكلة

ولكن استخدام هذا الزيت النادر بمفرده قد يسبب العديد من المشاكل كما انه ينبغى ان يعالج كيميائياً بطريقة علمية للحصول على نتائج فعالة مع الحفاظ أيضاً على رطوبة الشعرة ونعومتها وعدم تقصفها من الأطراف.

من المنتجات المعروفة المستخدم فيها زيت شجرة الشاى بطريقة فريدة هو منتج سيلر وهو عبارة عن سيروم مكون من مجموعة من الزيوت الطبيعية كزيت شجرة الشاى وزيت العنبر وزيت خشب الارز بالاضافة لاحتوائه على البانثينول وبعض الفيتامينات المغذية للشعر وولحصول على الاستفادة الكاملة من هذه الزيوت ننصح بهذا السيروم الفريد فى تركيبته والفريد فى نجاحه فبالاضافة لنتائجه المذهلة فى تطويل الشعر فقد افاد العديد من مستخدميه الى انه يمنح الشعر نعومة وترطيب وينهى مشكلة تقصف الأطراف تماماً.

للحصول على المنتج بالعرض الخاص بالشركة(خصم+توصيل مجانى) ملئ البيانات فى :

هذا اللينك

لمعرفة تفاصيل المنتج

الضغط على هذا اللينك

خلطة تحمى الشعر من التقصف وتساعد فى تطويله

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +